Arab Preneur

غرفة مكة تختتم فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

أخبار إيكو سيستم

اختتمت الغرفة التجارية بمكة المكرمة فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ، والذي عقد بمقر الغرفة على مدى ثلاثة أيام؛ بحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية؛ المهندس علاء النفيعي، وعدد من المسؤولين والخبراء والمستثمرين ورواد ورائدات الأعمال، بهدف دعم رواد الأعمال، واستقطاب شرائح مختلفة وتخصصات متنوعة من المستشارين والمدربين المتخصصين تسهيلاً لرواد الأعمال لإطلاق أعمالهم والمساعدة في استمرارهم في عالم ريادة الأعمال.

وأكد المهندس عصمت معتوق؛ الأمين العام لغرفة مكة المكرمة، أهمية توفير فرص اقتصادية توائم الرؤى المستقبلية وتمنح رواد الأعمال مساحات واسعة للعمل والابتكار، لافتًا إلى أن دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة من أهم أولويات الغرفة لدعم الحراك الاقتصادي.

وأشار إلى أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يأتي في إطار حرص غرفة مكة المكرمة على إطلاق المبادرات باستمرار بهدف تقديم الاستشارات والدورات التدريبية، مؤكدًا أن الغرفة ستبقي بيت التجار ورواد الأعمال والمبدعين والمبتكرين باستمرار.

وشكلت الفعاليات عددًا من الدورات المتخصصة بلغت 6 دورات، و9 ورش عمل مختلفة، إضافة إلى 6 من قصص نجاح رواد ورائدات الأعمال، وجلستين حواريتين، هدفت جميعها إلى تسهيل العمل لرواد الأعمال لإطلاق أعمالهم والمساعدة على استمرارهم في عالم ريادة الأعمال.

وعقد على هامش احتفالات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال المعرض المصاحب الذي تضمن أجنحة لعدد من الجهات وشركاء النجاح , من بينها: بنك التنمية الاجتماعية، وصندوق التنمية السياحي، والمجلس التنسيقي لخدمة حجاج الداخل، وجادة 4، وجامعة أم القرى، والتجمع الصحي، ومدينة الملك عبدالله الطبية، والهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين.

 

اقرأ أيضًــا:

بالصور.. غرفة مكة تطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

غرفة ينبع تطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال…

المنشورات ذات الصلة

وزير الصناعة والثروة المعدنية: الاستراتيجية الوطنية للصناعة تدعم رواد الأعمال

Arab Preneur

أمير المنطقة الشرقية يدشن ملتقى ومعرض رواد الأعمال راد 23

Arab Preneur

ختام الدورة التاسعة لمؤتمر ومعرض المدن الذكية( ICEC 2023) بالقاهرة

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..