Arab Preneur

السفير المصري بالرياض: معرض بيزنكس يدعم التبادل التجاري بين مصر والسعودية

أخبار الفرنشايز تقارير وتحقيقات

استقبل سعادة السفير أحمد فاروق؛ سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة العربية السعودية سيدة الأعمال الدكتورة ملك العشيري الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس، وكبار المستثمرين المصريين أصحاب الشركات العارضة بمعرض بيزنكس الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية في نسخته الثالثة التي تقام ضمن فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري؛ التي تنعقد بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 28 -31 يناير الجاري.

وفي البداية؛ رحب سعادة السفير أحمد فاروق بالمستثمرين المصريين مشيدًا بالحضور القوي للجناح المصري الذي يضم كبرى العلامات التجارية المصرية؛ مشيدًا بالمعرض ودوره في دعم وتعزيز نمو الشركات المصرية ومساعدتها في فتح أسواق جديدة خارجية للعلامات التجارية المصرية؛ من خلال التواجد بالسوق السعودي الذي يعد أكبر الأسواق في المنطقة العربية والخليج والشرق الأوسط.

وأكد سعادة سفير جمهورية مصر العربية بالرياض أن العلامات التجارية المصرية أثبتت نجاحها في السوق السعودي الذي يستوعب المزيد من الشركات في ظل النمو المطرد للاقتصاد السعودي تحقيقًا لرؤية المملكة 2030م؛ مشيرًا إلى أن المعرض يدعم التوجه المشترك للبلدين الشقيقين في تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين؛ مشيدًا بما تقدمه الحكومة السعودية من دعم للشركات المصرية ولرجال الأعمال المصريين.

ومن جانبها؛ ثمنت الدكتورة ملك العشيري؛ الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس الدعم الكبير من سعادة السفير للمعرض ورعايته الكريمة له، مشيدة بما تقدمه السفارة السعودية بالرياض من دعم للمستثمرين وتذليل كافة العقبات أمامهم، مؤكدة أن بيزنكس حقق مستهدفاته في تعزيز العلاقات المصرية-السعودية، وفتح أسواق جديدة للعلامات التجارية المصرية الراغبة في الاستثمار بنظام الفرنشايز.

 

وقد حضر اللقاء رجال وسيدات الأعمال مسؤولو الشركات العارضة في بيزنكس في مقدمتهم السيد محمد باسل سماقية؛ الرئيس التنفيذي لشركة قطونيل؛ والسيد محمد شطا والسيدة شيرين شطا؛ الرئيس التنفيذي لشركة شطا للمفروشات والأقمشة، والسيدة مريم ناجي تومة؛ المدير العام لشركة دايس، والسيد جورج متري؛ الرئيس التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز، والسيد أسامة سليمان مدير إدارة التطوير لشركة مونجينى، بالإضافة إلى ممثلي شركات تاياكي، مطاعم مولانا، مطاعم حوارينا، مطاعم أليكس الفلاح، وحلويات مونجيني، ويونايتد تويز، وكور إنتريور لصناعة الأثاث، وفينتي للملابس، وسيركل كيه، وماكس جيم وكلها علامات تجارية كبيرة بخلفية صناعية عريقة نجحت بالفعل داخل مصر  في تحقيق توسع وانتشار كبير من خلال نظم الامتياز التجاري، ولذا كانت من اهم الشركات العارضة والمشاركة والراعية للجناح المصري بالمعرض.

 

المنشورات ذات الصلة

المركز الثقافي الأمريكي يطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالقاهرة

Arab Preneur

كابيتا و استوديو VMS السعودي يشكلان جسر للاستثمار بين العراق والسعودية

حسين الناظر

“COREangels” تطلق صندوق الاستثمار الجرئ بالشرق الأوسط وأفريقيا

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..