Arab Preneur

اللجنة الاقتصادية لأفريقيا تنظم مؤتمرًا صحفيًا حول سلاسل القيمة

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

تنظم اللجنة الاقتصادية لأفريقيا – مكتب شمال أفريقيا – المؤتمر الصحفي مختلط الصيغة حول مستنتجات   المؤتمر السادس والثلاثين للجنة الحكومية لكبار الموظفين والخبراء بشمال أفريقيا وتوصيات اجتماع الخبراء حول تفتيق إمكانيات سلاسل القيمة الإقليمية في شمال أفريقيا: التركيز على قطاعي الصناعة الصيدلانية والمالية الرقمية “،  المنعقد يومي 24 و25 تشرين الثاني/نوفمبر 2021 في صيغة مختلطة (حضوريًا وعبر الإنترنت) بمراكش (المغرب).

 سيكون المؤتمر الصحفي مناسبةً للجنة الاقتصادية لأفريقيا – مكتب شمال أفريقيا لتقديم نتائج وتوصيات اللجنة الحكومية لكبار الموظفين والخبراء بشمال أفريقيا، المنعقد يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2021.

 ويتناول الاجتماع كذلك التوصيات التي تمخض عنها اجتماع الخبراء حول موضوع : تفتيق إمكانيات سلاسل القيمة الإقليمية في شمال أفريقيا: التركيز على قطاعي الصناعة الصيدلانية والمالية الرقمية”، وهو لقاء يهدف إلى التوصل إلى تشخيص لفرص وضع سلاسل قيمة إقليمية للصناعة الصيدلانية والمالية الرقمية بشمال أفريقيا، وتطوير خريطة للفرص التي تتيحها سلاسل القيمة الإقليمية في هاذين القطاعين، وتطوير إطار عمل شمال-أفريقي مشترك لتيسير تحقيقها الملموس. 

المنشورات ذات الصلة

وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهجرة يبحثان التعاون المشترك

حسين الناظر

الأكاديمية العربية واتحاد الاقتصاد الرقمي يتعاونان لتعزيز البحوث والتطوير

Arab Preneur

منظمات دولية تشيد بدور “أميدا” في تطوير مجالات الإيداع المركزي

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..