Arab Preneur

انطلاق الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية ديسمبر القادم

أخبار معارض ومؤتمرات

وقعت غرفة الشرقية والمركز الوطني للمنشآت العائلية اليوم؛ اتفاقية تعاون تهدف إلى التعاون في المجالات العلمية والفنية وتبادل الخبرات لتنظيم الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية المزمع اقامته خلال شهر ديسمبر المقبل.

ووقع اتفاقية التعاون من جانب غرفة الشرقية  الأمين العام للغرفة؛ عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، ومن جانب المركز الوطني للمنشآت العائلية الرئيس التنفيذي للمركز؛ الدكتور عائذ بن إبراهيم المبارك.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك والتنسيق بما يخدم اهداف تنظيم الملتقى بالإضافة إلى التكامل في إعداد الخطط التنفيذية للملتقى، وتقديم الدعم لكل ما من شأنه الارتقاء بقطاع الشركات العائلية من خلال الملتقى، وتعزيز التعاون في استقطاب الخبرات والكفاءات للارتقاء بخدمات قطاع الأعمال، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها.

وتعكس الاتفاقية حرص الغرفة والمركز على التعاون في تنفيذ برامج تساهم في تطوير قطاع الشركات العائلية من خلال تقديم الخبرات والدراسات البحثية التي تساعد على ضمان استمرار الشركات لعدة أجيال قادمة، وتحقيق التنمية المستدامة عن طريق اتباع سياسات الحوكمة والإدراج وتسوية الخلافات، ومعالجة التحديات التي تواجهه.

المنشورات ذات الصلة

انطلاق المؤتمر الدولي لصحافة الموبايل 17-18 ديسمبر بالقاهرة

Arab Preneur

البحرين تحتضن المؤتمر السنوي لليوم العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

حسين الناظر

Yoyo Wallet: The Fastest Growing Mobile Wallet In Europe

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..