Arab Preneur

“شابات سهل حوران” و “نهر الأردن” ينظمان دورة الإبتكار وريادة الأعمال

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

نظّم مركز شابات سهل حوران دورة الإبتكار الاجتماعي وريادة الأعمال التي تأتي في إطار مشروع حاضنات الابتكار الاجتماعي الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة نهر الاردن، بحضور 18 مشاركه، بحضور  رئيسة المركز؛ الأستاذة  ولاء قازان .

وفي كلمتها في افتتاح الدورة التدريبية- التي قدمها المدرب ضياء الزعبي؛ مستشار تطوير الأعمال في مؤسسة نهر الأردن– رحبت  رئيسه المركز؛  الأستاذة ولاء قازان بالحضور ، مؤكدة على أهمية عقد الشراكات مع المنظمات والمؤسسات التي تقدم الخدمات للشباب واكسابهم الخبرات والمهارات للتطوير المستقبلي وتحفيزهم على الانخراط في الحياة العمليه والبدء بالمشاريع الريادية .

وفي مستهل الدورة التدريبية -التي ستستمر على مدار ٦ جلسات تدريبة خلال اسبوعين- أوضح الاستاذ ضياء الزعبي  أهمية الدورة في تنمية مهارات التفكير  والابتكار، ورفع مستوى الوعى والقدرة على حل المشكلات بطرق إبتكارية وإبداعية.

ومن خلال الدورة تم تنفيذ عدد من الأنشطة التدريبية التي تستهدف التعريفي وفهم من انا وفهم مجتمعي للتركيز على نقاط القوة ونقاط الضعف، والتعرف على التحديات والمشكلات التي يعاني منها المجتمع لإيجاد حلول ناجعة ومبتكرة لهذه التحديات.

المنشورات ذات الصلة

Opinion: How Likely Is It That The Fed Will Crash The Stock Market?

Arab Preneur

الأمين العام لمجلس التعاون: المرأة الخليجية أثبتت جدارتها وتبوأت أعلى المناصب القيادية

Arab Preneur

برعاية الحكير؛ إنطلاق فعاليات معرض الشواء الدولي 2023

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..