Arab Preneur

محافظ الأحساء يستقبل رياض الزامل رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال

رواد الأعمال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ محافظ الأحساء؛ بمكتبه بمقر محافظة الأحساء اليوم “الاربعاء”، رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال؛ الأستاذ رياض بن حمد الزامل ويرافقه الأستاذ مشاري عبدالمحسن الجبر؛ رئيس مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء، و الدكتور ابراهيم المبارك؛ الأمين العام للغرفة، والرئيس التنفيذي للقاضي القابضة؛ الأستاذ ياسر القاضي، ومستشار رئيس مجلس الإدارة لشركة الخير كابيتال؛ الأستاذ طلال العبدالكريم

وبحث سموّ الأمير سعود بن طلال مع الضيوف واقع ومستقبل ريادة الأعمال في المملكة ومحافظة الأحساء، واستمع لشرح عن جهود اللجنة الوطنية لريادة الأعمال ومبادرتها الجديدة  في تأسيس الصناديق الواعدة في عدد من مناطق المملكة، ومن ضمنها صندوق محافظة الأحساء بالتعاون مع لجنة ريادة الأعمال بغرفة الأحساء .

وأكد سموّه على أهمية دعم المشاريع الصغيرة وتمكين رواد الأعمال ورائدات الأعمال بما يساهم في التنمية الاقتصادية والارتقاء بالمشاريع التي ستنعكس ايجاباً على الاقتصاد الوطني ويتيح فرصاً واعدة لشباب وشابات الوطن.

من جانبه  عبر الأستاذ رياض الزامل؛  رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال؛ عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، ودعمه لرواد ورائدات الأعمال بالمحافظة، متمنيًا له الخير ووالتوفيق السداد.

المنشورات ذات الصلة

Amazon Is Skewing The Whole Country’s Retail Sales Data

Arab Preneur

State Bank of India Is Most Trusted and Popular Bank in India

Arab Preneur

إطلاق برنامج “ريادي الأعمال الصغير” في مصر

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..