Arab Preneur

20 شركة محتضنة بحاضنة “رواد النيل” تشارك في قمة تكني 2022

مسرعات وحاضنات

تشارك مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزى؛ وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك في النسخة الثامنة من قمة «تكني 2022» الثامنة للتكنولوجيا وريادة الأعمال التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة لأول مرة؛ والتي تنطلق غدًا السبت 26 مارس الجارى؛ وذلك بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

وقالت الدكتورة هبة لبيب؛ المدير التنفيذى لمبادرة رواد النيل أن مشاركة المبادرة في قمة هذا العام تأتى مختلفة، حيث ستشارك 20 شركة ناشئة من الشركات المحتضنة ضمن برامج حاضنات الأعمال ومسرعات الأعمال بمبادرة رواد النيل لإتاحة الفرصة لهذه الشركات لعرض منتجاتها وخبراتها في مجال ريادة الأعمال، إلى جانب المشاركة في العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل، وإطلاق مسابقة للشركات الناشئة ورواد الأعمال خلال القمة، بهدف استعراض جميع برامج وخدمات المبادرة في مختلف البرامج، وعرض الخطط المستقبلية لدعم مجتمع ريادة الأعمال والابتكار في مصر.

وأدارت “لبيب” أنها ستدير جلسة خاصة تحت عنوان «من الفكرة إلى قصة النجاح»، والتي سيشارك فيها: مدراء برامج رواد النيل المختلفة، منهم الدكتور أحمد حسني، مدير برنامج مراكز خدمات تطوير الأعمال، والدكتور محمد عباس؛ المدير المساعد لمبادرة رواد النيل ومدير برنامج الاحتضان، والمهندسة أسماء أحمد؛ مدير برنامج الابتكار، ومحمد الكتاتنى؛ مدير برنامج سلاسل القيمة ومراكز التصدير، ودينا خضر؛ مدير برنامج التثقيف والتوعية بالمبادرة.

وأشارت المدير التنفيذى لمبادرة رواد النيل أن الهدف من مشاركة المبادرة في هذه القمة وغيرها من فعاليات هو استعراض الخدمات والبرامج التدريبية المختلفة التي تقدمها لمساعدة الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وتؤكد سعينا للتواصل مع مجتمع الأعمال وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال للتواصل مع كافة الأطراف لتقييم الأفكار والمنتجات والعمل على تطويرها وأيضًا الحصول على فرص للتشبيك مع المستثمرين ورجال الأعمال.

ودعت “لبيب” جميع المشاركين للاستفادة من ورش العمل التي يقدمها مراكز خدمات تطوير الأعمال بمبادرة رواد النيل -خلال فعاليات القمة- والتى تشمل: تكوين فكرة مشروع، وتيسير تسجيل وترخيص النشاط، وإعداد دراسات جدوى التقييم والتحليل المالى، وغيرها من الخدمات، مشيرة إلى أن المبادرة ستعلن عن العديد من الورش التدريبية والأنشطة المختلفة لرواد الأعمال والشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة.

المنشورات ذات الصلة

Real Estate News | High Home Prices Cause House Flippers To Pull Back

Arab Preneur

Don’t Expect Tax Reform To Give A Big Boost To The Stock Market

Arab Preneur

State Bank of India Is Most Trusted and Popular Bank in India

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..