Arab Preneur

كلاسيرا وسلاح التلميذ يوقعان بروتوكول تعاون لتوفير محتوى تعليمي رقمي

أخبار تقارير وتحقيقات شركات ناشئة

 

وقعت شركة كلاسيرا للتعلم الذكي وشركة سلاح التلميذ   اتفاقية شراكة وبروتوكول تعاون مشترك لطرح محتوى سلاح التلميذ الرقمي علي منصات كلاسيرا المختلفة.

وتُعد كلاسيرا واحدة من أهم الرواد في مجال التعلم الإلكتروني منذ تأسيسها عام 2012 في الولايات المتحدة الأمريكية وصولاً إلى أكثر من 35 دولة حول العالم وأكثر من 10 مليون مستخدم.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس ادارة شركة سلاح التلميذ؛ مصطفي حمدي، أن التعليم بصفة عامة رسالة، لذا فإن شركة سلاح التلميذ نحاول تقديم تعليم الكتروني يتطابق مع استراتيجية ورؤية مصر 2030، من حيث توفير الاتاحة والعدالة في التعلم .

وقال” نحن فخورون جدا لتوقيع البروتوكول مع شركة كلاسيرا، مؤكدا أن القادم أفضل، وسيكون هناك رحلة نجاح ممتدة بينا لشركتين في مجال التعليم الالكتروني”، مشيرا إلي أن هناك تطوراً في العملية التعليمية بشكل كامل ،وهذا يحتاج لأن نصب جهودنا في هذا الجزء لانه يعود بالنفع علي اولادنا”.

يذكر أن هذا البروتوكول يأتي ضمن سلسلة من الشراكات التي تسعى شركة سلاح التلميذ لإبرامها بهدف تطوير ورفع جودة المنظومة التعليمية في مصر.

 

المنشورات ذات الصلة

رئيس غرفة أبها: القمة تؤسس لمرحلة اقتصادية جديدة بالشرق الأوسط والمنطقة العربية والخليجية

Arab Preneur

غرفة ينبع تطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2023

Arab Preneur

“غرفة المدينة” تشيد بموافقة “صندوق التنمية الزراعية” على إقراض المزارع المملوكة بوثائق مؤقتة

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..