Arab Preneur

أمير المنطقة الشرقية يرعى المنتدى التجاري 2024 بغرفة الشرقية

أخبار تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية فعاليات المنتدى التجاري 2024 الذي تنظمه غرفة الشرقية يوم الاثنين 19 فبراير 2024 ، بمشاركة عدد من الخبراء الاقتصاديين والمختصين في المجال التجاري .

وثمن رئيس مجلس الإدارة بالغرفة؛ بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سموه مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل الداعم الكبير للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الغرفة لتواكب طموحات مشتركيها؛ بهدف تنمية القطاعات الاقتصادية في المنطقة وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضح الرزيزاء بأن المنتدى يهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني، وتطوير أسس الاستثمار في المشاريع الوطنية، وتعظيم مبدأ الاستدامة في الأعمال التجارية بالإضافة إلى توعية وتثقيف رواد الأعمال.

وقال الرزيزاء بأن القطاع الاقتصادي حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية انطلاقًا من الدعم اللامحدود الذي وجده من القيادة الرشيدة المتمثل في المبادرات والقرارات التي استطاعت تخفيف وطأة الأزمات العالمية على الاقتصاد العالمي، وحماية الاقتصاد المحلي من عقبات تلك الأزمات.

وأشار الرزيزاء إلى أن القطاع التجاري والاقتصادي يطمح إلى المزيد من المبادرات كونه يواجه تحديات متجددة تعمل على الحد من نشاطه وإنجازاته، وهنا يأتي دور المنتدى التجاري 2024 الذي يشارك فيه مسؤولون ومتخصصون يقدمون للحضور من رجال وسيدات الأعمال وشباب وشابات الأعمال الآلية المناسبة لتحقيق التطوير من خلال الابتكار والإبداع وأساليب تقليل التكاليف ورفع الكفاءة المالية.

وبين الرزيزاء بأن المنتدى ومن خلال المختصين المشاركين فيه سيتناول التوجهات الوطنية لدعم القطاعات الاقتصادية والتجارية لافتًا إلى أن المنتدى يهدف إلى تعزيز سبل التعاون مع الجهات المختصة التي تسهم في معالجة بعض التحديات وإيجاد وسائل حديثة لاستقطاب رواد ورائدات الأعمال لاغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات المتنوعة.

المنشورات ذات الصلة

وزير الشباب: مجمع الكويت التقني لريادة الأعمال يدعم رواد الأعمال في المجال التقني

حسين الناظر

“غرفة المدينة” تشيد بموافقة “صندوق التنمية الزراعية” على إقراض المزارع المملوكة بوثائق مؤقتة

Arab Preneur

اليوم وزارة الاتصالات السعودية تطلق «هاكاثون العطاء الرقمي» بالقاهرة

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..