Arab Preneur

اتفاقية بين”مجتمع الابتكار وريادة الأعمال” و “فلك للأعمال والاستثمار” لدعم رواد الأعمال

غير مصنف

وقّع مجتمع الابتكار وريادة الأعمال إتفاقية تعاون مع فلك للأعمال والاستثمار  في الشركات الناشئة؛ بهدف دعم رواد الأعمال في المراحل المتوسطة والصغيرة وتعزيز الدور الفعلي للمجتمع وتحقيق أهدافه.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم إتاحة عدد من الخدمات الداعمة لرواد ورائدات الأعمال من بينها الاستفادة من خدمات فلك المتعددة كمساحة العمل المشتركة، وفرص الاحتضان بمسرعة أعمال فلك، مع توفير خدمات دعم مخفضة لهم من خلال شركاء فلك، وتمويل فلك العيني في مجالات تطوير التكنولوجيا، والخدمات القانونية والتحقق من صحة الفكرة وتطوير المنتج الأولي (MVP) والوصول إلى الأسواق B2C & B2B والتوجيه والتمويل المباشر ودعم المستثمرين.

ويعدُّ مجتمع الابتكار وريادة الاعمال مبادرة تهدف الى إثراء المحتوى وخلق البيئة الملائمة لنمو الأفكار في مجال الابتكار وريادة الاعمال، والمساهمة في إيجاد مجتمع مبتكر.

يذكر أن فلك للأعمال والاستثمار تضم عددًا من النشاطات من بينها: مسرعة أعمال، ومساحة عمل مشتركة، وشبكة للمستثمرين الأفراد وشركة استثمارية، وتهدف إلى تمكين رواد الأعمال وتنمية وتطوير وتسريع المشاريع الناشئة في المملكة والخليج.

وقد حصلت على المركز الأول كأفضل مسرعة أعمال من قبل هيئة “منشآت”، وقد تجاوزت مبيعات الشركات الناشئة التابعة لفلك مبلغ 50 مليون ريال.

المنشورات ذات الصلة

“البيئة” تنظم ورشة عمل “تقنيات حصاد مياه الأمطار والسيول في المناطق الجافة”

Arab Preneur

الأهلي يحقق آخر بطولة والتهامي الأكثر تحقيقًا للبطولات

حسين الناظر

الأكاديمية العربية تنظم أول اجتماع للمجلس الاستشاري لمسارات الشركات الناشئة

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..