Arab Preneur

الأمين العام لمجلس التعاون: المرأة الخليجية أثبتت جدارتها وتبوأت أعلى المناصب القيادية

أخبار إيكو سيستم تقارير وتحقيقات

أكد الأستاذ جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن المرأة الخليجية أثبتت جدارتها وتميزها بالعديد من المجالات، وتبوأت بذلك أعلى المناصب العليا والقيادية، في ظل التوجيهات والاهتمام الكبير من لدن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.

وأشاد البديوي – خلال اجتماعه في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض، اليوم الأربعاء، بعضوات لجنة التحضير للاحتفال بالمرأة الخليجية في يوم المرأة العالمي في الأمانة العامة لمجلس التعاون- بالدور الكبير الذي تؤديه المرأة الخليجية بشكل عام، ودورها بشكل خاص في مسيرة مجلس التعاون المباركة، مشيرًا إلى الدور المهم لهذه اللجنة وأهدافها في دعم مسيرة النجاح للمرأة الخليجية.

واستمع البديوي من عضوات اللجنة إلى شرح حول الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي ستنظمه الأمانة العامة يوم الثامن من مارس 2024 ، وسيركز على الاحتفاء بالمرأة الخليجية وإبراز إبداعاتها وجدارتها في اعتلاء العديد من المناصب القيادية بدول المجلس، وجهود دول مجلس التعاون في مجال تمكين المرأة ودورها في المجتمعات الخليجية.

ودعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى ضرورة الخروج بأفكار ومرئيات تساهم في دعم وإبراز دور المرأة الهام وإنجازاتها بالمجتمع الخليجي، ومساهماتها البناءة في داخل وخارج دولها، مع أهمية تسليط الضوء على تلك المنجزات والمساهمات، مشيدًا بالدور الهام الذي تقوم به منسوبات الأمانة العامة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية.

اقرأ أيضًــا:

أمير المنطقة الشرقية يدشن ملتقى ومعرض رواد الأعمال راد 23

بالصور.. غرفة مكة تطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

تقرير: 511 مليار ريال إسهام الذكاء الاصطناعي في الاقتصاد السعودي

المركز الثقافي الأمريكي يطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالقاهرة

المنشورات ذات الصلة

“هواوي – مصر” و”فلك ستارت أبس” يتعاونان لدعم ريادة الأعمال في مصر

حسين الناظر

Banking Remains Far Undercapitalised For Comfort

Arab Preneur

“رودس تراست” تعلن فوز ثلاثة طلاب سعوديين بمنح للدراسة بأكسفورد

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..