Arab Preneur

تمكين يطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالبحرين

أخبار تقارير وتحقيقات مسرعات وحاضنات

أطلق صندوق العمل تمكين فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، أحد مبادرات شبكة ريادة الأعمال العالمية” GEN”، والذي يستمر حتى 21 نوفمبر 2023، بهدف مواصلة دعم الشباب البحريني أصحاب الأفكار الريادية وتشجيعهم على بدء مسارهم الريادي، ودعم رواد الأعمال أصحاب المؤسسات التجارية بجميع أحجامها.

وتهدف مبادرة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال إلى نشر فكر وثقافة العمل الحر، والعمل على جمع رواد الأعمال والمستثمرين وصناع القرار والأطراف المعنية بريادة الأعمال بهدف تبادل الخبرات والتباحث من أجل إيجاد حلول للتحديات التي تواجه رواد ورائدات الأعمال، وإثراء الثقافة الريادية وتحقيق نجاح واستدامة المشاريع التجارية ما يسهم في تحقيق النماء الاقتصادي.

وتشمل الفعاليات ما يزيد عن 30 فعالية متنوعة تتضمن ورش عمل تخصصية وحلقات نقاشية وحوارية  مع عدد من الخبراء والمتخصصين من مختلف القطاعات، إضافة إلى قصص النجاح، إضافة إلى تنظيم عروض أزياء حصرية بتنظيم مجموعة من المبدعين البحرينيين، وبالتعاون مع الشركاء والجهات الداعمة بمنظومة ريادة الأعمال.

وبهذه المناسبة؛ أكد عصام حمّاد؛ المدير التنفيذي للاتصالات التسويقية ودعم العملاء في تمكين، ومدير فرع مملكة البحرين للمنظمة العالمية لريادة الأعمال (GEN) أهمية تنظيم فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وقال -نقلًا عن وكالة أنباء البحرين : “نحرص في تمكين على تنظيم فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بصورة سنوية سعيا نحو تعزيز دور جميع مكونات منظومة ريادة الأعمال الفريدة بالمملكة، وإبراز جهودهم الداعمة التي تسهم بشكل مباشر في دعم الشباب البحريني أصحاب الأفكار الريادية والمبتكرة وتشجعهم على بدء مشاريعهم الريادية التي تسهم في خلق فرص وظيفية لهم وللكوادر الوطنية، مما ينعكس على تحقيق الازدهار للاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة المملكة كمركز إقليمي واعد”.

وأضاف أن تمكين قد ساهمت -خلال العام الماضي- في تقديم الدعم لأكثر من 4000 مؤسسة في القطاع الخاص من خلال برامج الدعم والمبادرات المختلفة، حيث شكلت الشركات الناشئة 57% من عدد المؤسسات التي تم دعمها العام الماضي، فيما شكلت المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حوالي 48%.

ويمكن للراغبين في المشاركة والاستفادة من فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، زيارة الموقع الإلكتروني والتسجيل في الفعاليات المتنوعة، كما بالإمكان معرفة المزيد من التفاصيل عبر قنوات تمكين الرسمية وجميع الجهات المشاركة.

اقرأ أيضًــا:

أمير المنطقة الشرقية يدشن ملتقى ومعرض رواد الأعمال راد 23

بالصور.. غرفة مكة تطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

تقرير: 511 مليار ريال إسهام الذكاء الاصطناعي في الاقتصاد السعودي

المركز الثقافي الأمريكي يطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالقاهرة

المنشورات ذات الصلة

“شابات سهل حوران” و “نهر الأردن” ينظمان دورة الإبتكار وريادة الأعمال

Arab Preneur

الخبيرة الدولية أريج حمادة تشيد بالتطور الكبير في مسيرة المرأة السعودية

Arab Preneur

تقرير: الرؤساء التنفيذيون مطالبون بأنسنة الإدارة لقيادة التعافي لما بعد “كورونا”

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..