Arab Preneur

٣١ يناير .. آخر موعد للاشتراك في رالي العرب لريادة الأعمال

أخبار إيكو سيستم معاهد وجامعات

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة رالي العرب لريادة الأعمال والابتكار التي تنظم تحت رعاية جامعة الدول العربية أن آخر يناير الحالي هو الموعد الأخير أمام طلاب الجامعات العربية للتقدم للمسابقة  الأكبر من نوعها التي تستهدف دعم رواد الأعمال والمبتكرين من طلاب الجامعات في الوطن العربي.
والتي تنفذها جامعة الدول العربية ممثلة في قطاع الشؤون الاقتصادية؛ الإدارة العامة للعلاقات الاقتصادية بالشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، واتحاد الغرف العربية، واتحاد الجامعات العربية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو-البحرين)، وغرفة البحرين.
وأوضح د. وائل الدسوقي؛ مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري شروط الاشتراك في المسابقة  التي ستقام نهائياتها على هامش “المؤتمر الدولي لريادة الأعمال” بالمعرض العالمي إكسبو دبي 2020 ، وهذه الشروط هي :
(١) أن يكون الفريق مكون من 5 أعضاء (يفضل وجود كلا الجنسين في الفريق).
(٢) الحد الأدنى للعمر: من 18 إلى 30 عامًا (طلاب جامعيون أو طلاب دراسات عليا).
(٣) يجب أن تشير جميع الفرق بوضوح إلى أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة  (SDGs).
(٥) المسابقة مفتوحة لجميع الطلاب العرب، ولكن يجب أن يكون 50% على الأقل من جميع أعضاء الفريق مسجلين في جامعة في دولة عربية، بما في ذلك قائد الفريق.
(٥) إرفاق صورة من بطاقة هوية الطالب وإثبات التسجيل.
(٦) إرفاق مخطط نموذج العمل التجاري من طلاب الجامعات.
(٧) يعد امتلاك نموذج أولي أحد الشروط في مسار التكنولوجيا.
ودعا “الدسوقي” جميع طلاب الجامعات العربية إلى التقدم بفكرة بدء تشغيل مبتكرة طوال فترة التقديم التي تنتهي  في  31 يناير 2022 من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة: www.entrepreneurshiprally.com

المنشورات ذات الصلة

تقرير: الرؤساء التنفيذيون مطالبون بأنسنة الإدارة لقيادة التعافي لما بعد “كورونا”

Arab Preneur

الهيئة القومية للاستشعار من البُعد وعلوم الفضاء تشارك في معرض Cairo ICT23

Arab Preneur

المشاريع الترفيهية الخضراء خيار مُستدام لجذب السائحين في السعودية

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..