Arab Preneur

مدير تكني أدعو رواد الأعمال الشباب للاستفادة من الإمكانات التي توفرها الحكومة

تقارير وتحقيقات معاهد وجامعات

أكد المهندس محمد الدلال المدير التنفيذي لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال أهمية التعاون والتكامل بين المؤسسات الداعمة لريادة الأعمال والابتكار مشيرا للتعاون بين تكني والأكاديمية العربية في هذا المجال، من أجل تعزيز العمل المشترك في خدمة رواد الأعمال الشباب وبالأخص طلاب الجامعات.

وأشاد “الدلال”  أثناء حديثه للشباب خلال ورش العمل المقامة على هامش إطلاق مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال 2021 ،التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالتعاون مع البنك الأهلى المصري، بمسابقة رالي مصر لريادة الأعمال التي تشارك فيها  15 جامعة مصرية، ما يجعل منها المسابقة الأكبر من نوعها في مصر، والتي تعكس التعاون والتكامل بين الجامعات المصرية.


وكشف المدير التنفيذي لتكني أن التعاون بين تكني والأكاديمية سيشمل تنفيذ جولات تكني، واستضافة الأكاديمية للجولات بفروعها بالمحافظات، وهو الأمر الذي بدأ منذ سنوات حيث تستضيف الأكاديمية جولات تيكني في أسوان وبورسعيد.
ونصح “الدلال” الشباب بالتواصل ومتابعة حركة ريادة الأعمال والاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي توفرها الحكومة المصرية والجامعات والقطاع الخاص في دعم ريادة الأعمال والابتكار،  والاستفادة من نوادي ريادة الأعمال بالجامعات والحاضنات الكثيرة المنتشرة وحثهم على الاشتراك في المسابقات المختلفة مثل مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال ومسابقات تكني وغيرها، ما يوفر لهم فرصا كبيرة للحصول على الدعم الفني والمؤسسي والوصول لمصادر التمويل المختلفة لتنفيذ أفكارهم ومشاريعهم وتحويلها لمشاريع حقيقية تدعم الاقتصاد الوطني.

المنشورات ذات الصلة

6 Factors That Have Depressed Stock Market: Can The Bulls Charge Again

Arab Preneur

Don’t Expect the Insurance Industry To Protect You From Climate Change

Arab Preneur

Opinion: How Likely Is It That The Fed Will Crash The Stock Market?

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..